خريطة العاصمة الادارية الجديدة الحي السكني السابع R7

خريطة الحي السكني السابع R7 في العاصمة الادارية الجديدة

فلل العاصمة الادارية الجديدة,  فيلا للبيع بالعاصمة الادارية,  فيلات العاصمة الادارية,  ميدتاون نيو كابيتال, ميدتاون العاصمة الادارية الجديدة, كمبوندات العاصمة الادارية الجديدة, فيلا بالعاصمة الجديدة, midtown new capital, solo new capital, new capital villas, better home new capital, better home villas
خريطة الحي السكني السابع R7 في العاصمة الادارية الجديدة


نبذة عن الحي R7 في العاصمة الجديدة
المساحة والموقع :
على مساحة 1500 فدان بقلب العاصمة الجديدة، يقع الحي السكني السابع R7 الذي يعد من أرقى الأحياء في العاصمة الادارية الجديدة ومن أكثر مناطقها السكنية تميزا، فالحي R7 يضم مجموعة كبيرة تعد من افضل كمبوندات العاصمة الادارية الجديدة ومشاريعها السكنية. ضف الى ذلك المنشآت الخدمية والتجارية في هذا الحي المميز، والحي تم تقسيمه إلى 33 قطعة أرض.

قرب الحي R7 للعديد من المناطق والمعالم المهمة يعطيه طابع خاص للسكن والاستثمار حيث انه يجاور على سبيل المثال الحي الحكومي، ومجمع الوزارات، وقصر الرئاسه، والحي الدبلوماسي.

أنت في قلب العاصمة الإدارية
يتميز ايضا R7 بقربه من المدينة الطبية، ومحطة القطارات، ومركز المؤتمرات، ومسجد الفتاح العليم، وكاتدرائية ميلاد السيد المسيح، ودار الأوبرا، ومدينة الفن والثقافة ويقع على بعد دقائق من النهر الأخضر بالعاصمة الادارية والذي سيكون أكبر حديقة مركزية في العالم.

يطل على طرق حيوية وهامة
لن تقطع مسافات طويلة بسيارتك فـ الحي R7 يبعد دقائق قليلة عن الطريق الدائري الإقليمي، والذي يعد من الطرق الهامة والرئيسية داخل العاصمة الجديدة، ويربط بين طريق القاهرة - السويس من جهة، وطريق القاهرة - العين السخنة من الجهة الأخرى.

خدمات عديدة ورفاهية لك ولأسرتك
هذه المميزات وغيرها جعلت كبرى شركات التطوير العقاري تتسابق على أن يكون لها مشاريع بهذا الحي، وزادت أهمية R7 New Capital بعد البدأ في إنشاء كبرى المؤسسات التعليمية الراقية في حي R7 منها مدارس دولية بمستوى تعليمي متميز وفرع جديد للجامعة البريطانية بالإضافة لأول جامعة سويدية بالشرق الأوسط في مصر، هذا بالاضافة الى المناطق الخدمية والترفيهية العديدة التي يزخر بها الحي كما يضم الحي مركزًا تجاريًا كبيرا بمعايير عالمية من تنفيذ مجموعة الفطيم. 
------------------------------------------------------
------------------------------------------------------
امتلك شقة او فيلا او محل او مكتب او عيادة في العاصمة الادارية الجديدة
احجز شقة او فيلا في العاصمة الادارية الجديدة حيث الهدوء والامان والخدمات الراقية المتكاملة والجو الرائع والاماكن الترفيهية الرائعة
الان يمكنك حجز شقة او فيلا او محل او مكتب بالعاصمة الادارية الجديدة
لمزيد من التفاصيل عن فلل العاصمة الادارية الجديدة او الشقق او المحلات يمكن الاتصال على
او سجل هنا وسيتم التواصل معك

شارك الموضوع

إقرأ أيضًا

The Meadows IL Bosco, ميدوز البوسكو, فلل للبيع بالعاصمة الادارية الجديدة, فيلات للبيع بالعاصمة الادارية الجديدة, كمبوند العاصمة الادارية الجديدة, اسعار فيلات العاصمة الادارية الجديدة, اسعار الفلل في العاصمه الاداريه, اسعار فلل العاصمة الادارية الجديدة, اسعار الفيلات فى العاصمه الاداريه الجديده, كمبوند البوسكو, il bosco new capital